إعلان

تجار: تخفيضات على أسعار الملابس والأحذية بالمحلات لتحريك السوق

02:41 م الأحد 06 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

قال تجار إن محلات الملابس والأحذية تطرح عروضا وتخفيضات على أسعار السلع في الوقت الحالي لتنشيط حركة البيع والشراء ولجذب الزبائن.

وقال محمود الداعور، عضو شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن تجار الملابس يعرضون تخفيضات على القطع خلال الفترة الحالية من أجل جذب الزبائن للشراء.

وذكر الداعور أن كل تاجر يضع نسب التخفيض التي تناسبه على حسب البضاعة التي يمتلكها وحجمها، أو تكون التخفيضات على شكل عروض شراء قطعة والحصول على أخرى بنصف الثمن.

وأضاف الداعور أن سوق الملابس يعاني حالة من الركود منذ بداية أزمة كورونا، مشيرا إلى أن المناسبات مثل الأعياد لم تنشط حركة البيع بالشكل الذي كان يأمله التجار.

وشهدت فترة الشهرين الماضيين مواسم أعياد متتالية منها عيد القيامة وشم النسيم وعيد الفطر.

ولا تقتصر عروض التخفيضات على محلات الملابس فقط، حيث قال شريف يحيى، رئيس شعبة الأحذية بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن محلات الأحذية هي الأخرى تقدم عروضا على المنتجات التي تعرضها للبيع في الفترة الحالية.

وأشار يحيى إلى أنه ليس هناك عروض بتخفيضات موحدة مثلما يحدث خلال فترة الأوكازيون، ولكن كل تاجر يقدم العروض التي تناسبه على حدة.

وأضاف أن هناك هدوءًا في حالة الإقبال على الشراء في سوق الأحذية خلال الوقت الحالي، مشيرا إلى أن التجار يأملون في أن تسهم هذه العروض في تنشيط حركة البيع.

كما ينتظر التجار عيد الأضحى الذي سيتزامن مع شهر يوليو المقبل من أجل محاولة بيع ما لديهم من البضائع مع التوقعات بنشاط الطلب، وفقا لرئيس شعبة الأحذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان