إعلان

"شركة ماكينات التذاكر": 2.5 مليون جنيه إيرادات "كروت شحن" المترو في شهرين

02:30 م الأربعاء 03 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة "إندرا" الإسبانية العاملة في مجال استشارات البنية التحتية وحلول التكنولوجيا الحديثة، نتائج أعمال وتشغيل مشروعها الخاص بماكينات التذاكر الحديثة والتي تعمل بنظام الكارت الذكي في الخطين الأول والثاني بمحطات مترو الأنفاق بالقاهرة، وذلك بالتعاون مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

ووفقًا لبيان للشركة اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، قالت إن حجم العائدات المالية لمنظومة التشغيل التي تحققت بدءًا من إتاحة الخدمة للجمهور في أبريل 2013 وحتى اليوم بلغت نحو 93 ملايين جنيه، في حين تم تقدير أعداد المستخدمين بما يقارب 400 ألف مستخدم حتى اليوم.

وأضاف الشركة أن مستخدمي الكروت الذكية بالمترو قاموا باستخدام ما يقارب من 200 مليون رحلة منذ بدء العمل بهذا النظام في الخطين الأول والثاني (المرج - حلوان) و(شبرا الخيمة - المنيب) والذي يضم أكثر من 55 محطة، مما يعكس كفاءة واستقرار المنظومة، ومواكبة التطور واستيعاب المواطنين لهذه التقنية بالرغم من صعوبة ظروف التشغيل في محطات الخطين مقارنة بخطوط المترو الجديدة.

وأشارت إلى أن المنتج الجديد الذي طرحته الشركة بالتعاون مع شركة المترو "محفظة تذاكر" - وهو عبارة عن كارت ذكي يستخدم لحامله ومتوفر بفئات مختلفة تبدأ من عشرة جنيهات إلى 100 جنيه - حقق "إيرادات مباشرة قياسية بقيمة قاربت 2.5 مليون جنيه" خلال شهرين فقط من إتاحته للبيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان