إعلان

"التنسيقي المصري السعودي" يطالب لجنة تعيين الحدود بين البلدين بإنجاز أعمالها

03:15 م الثلاثاء 05 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أصدر المجلس التنسيقي المصري السعودي بيانًا مشتركًا عن الاجتماع الثالث الذي عقده اليوم الثلاثاء، بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ترأست الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، الجانب المصري بالمجلس، وإبراهيم العساف وزير المالية عن الجانب السعودي.

ووفقًا لبيان للتعاون الدولي اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، نص البيان على أنه تم خلال الاجتماع إجراء مراجعة شاملة لما قامت به فرق العمل الفرعية التي شكلت بموجب محضر الاجتماع الأول، الذي وقع في مدينة الرياض بتاريخ 2 ديسمبر الماضي، واتضح أن جميع المشروعات التي طرحت في الاجتماع الثاني للمجلس، والمشار إليها في الملحق التنفيذي تم الانتهاء منها وإعدادها بصيغتها النهائية.

وأكد المجلس خلال بيانه على أهمية إنجاز المهمات الواردة في الملحق التنفيذي لمحضر إنشاء مجلس التنسيق المصري السعودي، الموكولة إلى باقي فرق العمل المشكلة بموجب محضر الاجتماع الأول، وكذلك إنجاز مهمات اللجنة المشتركة المشكلة لتعيين الحدود البحرية بين البلدين.

وشارك في الاجتماع الذي عقد على المستوى الوزاري كل من وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، والاستثمار، والقوى العاملة، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والبترول والثروة المعدنية، والزراعة واستصلاح الأراضي، والثقافة، ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان