إعلان

"دبحها في أوضة النوم".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها في "دار السلام"

06:54 م الأحد 21 أغسطس 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في منطقة دار السلام، بعدما أقدم على ذبحها لوجود خلافات بينهما بسبب مصروفات البيت.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي، مفاده مقتل سيدة على يد زوجها، حيث انتقل رجال الأمن على الفور إلى موقع البلاغ وعثروا على جثة الزوجة.

وبإجراء التحريات تبين أن أحد الأشخاص يدعى "محمد" ويبلغ من العمر 40 عامًا، أنهى حياة زوجته التي تدعى "تغريد"، وتبلغ من العمر 36 سنة، بعدما سدد لها طعنات وتسبب في جرح ذبحي بالرقبة "ذبحها".

كما تبين من التحريات الأولية أن الجريمة وقعت بعد خلافات دائمة بين المتهم وزجته الضحية في منزلهما بمنطقة دار السلام بالقاهرة، فبعد أن عادت إليه الزوجة بعد خلافاتها زوجية متكررة نشبت بينهما مشاجرة جديدة انتهت بقيامه بالتخلص منها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

وعثرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على جثة الزوجة ملقاة على السرير فأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، وانتدبت فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة.

كما كلفت جهات التحقيق رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها وظروفها كما أنها اصطحبته إلى مسرح الجريمة لتمثيل جريمته، وأمرت بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية.

فيديو قد يعجبك: