إعلان

"أسامة" يطلب فسخ عقد زواجه: "فلوسي ضايعة على السوشي"

08:00 ص الإثنين 06 يونيو 2022

فسخ زواج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

"فلوسي ضايعه على أكل السوشي ومراتي مبتزهقش" هكذا برر "أسامة. م" صاحب محل لبيع الملابس الحريمي، تواجده بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة؛ لرفع دعوى فسخ عقد زواجه لشعوره باستحالة المعيشة مع زوجته.

يقول "أسامة" 30 سنة: تزوجت من "بسمة. ع"، 28 سنة، صاحبة جاليري، بعد ترشيحها من والدتي وعقب التعارف عليها أثناء تواجدها في المحل الخاص بي، وافقت عليها بسبب تربيتها داخل أسرة ملتزمة دينيًا، لكن لم أكن أعلم بحبها لأكلة "السوشي".

أشار الزوج: طبيعة عمل زوجتي تجعلها خارج المنزل باستمرار، الأمر الذي يجعلها غير قادرة على إعداد مأكولات في المنزل إلا يوم إجازتها فقط، "كل يوم بره البيت وترجع معاها سوشي".

يستكمل الزوج حديثه: حاولت تغيير أكل زوجتي لكنها رفضت وفضلت تناول الأكل بمفردها، حينها شعرت برغبة في عدم الأكل أو المعيشة معها، حتى تركت زوجتي المنزل ونقلت إقامتها إلى منزل أهلها، وبمجرد محادثتهم عن أفعالها وتصرفاتها بمنزل الزوجية، صرخت وقامت بطردي من منزل والدها.

يختتم الزوج: تحدثت مع والد زوجتي عبر "فيس بوك" لإتمام إجراءات الطلاق لكنه لم يرد، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 97 لسنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: