إعلان

"خد رصاصة في ظهره خرجت من صدره".. رصاصة خفير تفرق بين "أحمد" وصديقه بأكتوبر

12:09 ص الجمعة 15 أبريل 2022

إطلاق نار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف التقرير الطبي سبب مقتل عامل وإصابة زميله بطلق ناري على يد خفيرر خصوصي معين على حراسة موقع إنشاء كمبوند شهير بمدينة السادي من أكتوبر.

التقرير الطبي أفاد بأن الطلقة أحدثت فتحة دخول من الظهر وخرجت من صدر المجني عليه صاحب الـ16 ربيعًا لتصيب الثاني -الذي كان يجاوره- بخدوش بسيطة، وحالته العامة مستقرة.

البداية تعود إلى تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات باستقباله جثة عامل ومصاب بطلق ناري بدائرة قسم ثالث أكتوبر.

وجه العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بسرعة الانقتال إلى المستشفى وسماع المصاب من جهة وتحديد محل الواقعة بالتحريات.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مجدي موسى مفتش فرقة حدائق أكتوبر، توصلت إلى أن خفيرا يبلغ من العمر 35 سنة، اشتبه في سيارة حال مغادرتها موقع إنشاء يأكتوبر، فأطلق عيارا تحذيرًا من طبنجة فأصابت إحداها عامل يدعى أحمد ياسر 16 سنة، وأصابت زميله "إسلام" 15 سنة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم بنطاق المحافظة، وأكد "ماكنش قصدي.. نصيبه كده".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: