إعلان

"عملت علاقة مع شاب".. لماذا ذبح عامل زوجته وهي نائمة بإمبابة ؟

08:54 ص الجمعة 01 أبريل 2022

قتل - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهد شارع البصراوي بمنطقة إمبابة، واقعة قتل بشعة بدأت بالعثور على جثة سيدة ملقاة في الشارع، وبتفريغ الكاميرات تمكن ضباط المباحث من تحديد هوية المتهم.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل سيدة عل يد زوجها في إمبابة بعد زواج دام نحو 10 سنوات.

قبل ما يزيد عن عقد كامل نشبت علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها، تقدم على إثرها "العامل" لخطبة الفتاة، ولم يستغرق الأمر أشهرًا قليلة حتى انتقلا سويًا إلى عش الزوجية، ظنًا منهما أنهما سيُكملان حياتهما للأبد دون خلاف أو حدوث ما يُعكر صفو حياتهما.

ظلت الأمور هادئة لفترة طويلة، حتى تعرفت المجني عليها على شاب عبر "الفيسبوك" ونشأت بينهما قصة عاطفية لم يعلم بها الزوج في البداية، لكنه بدأ يتشكك في بعض التصرفات الغريبة التي طرأت على زوجته.

تتبع الزوج كل الخيوط التي كان يتشكك بها، كي يصل إلى دليل يؤكد صحة ما بداخله "بتتكلم في التليفون كتير وكانت بتغيب برا البيت على طول.. أول ما أمشي على الشغل بالليل تسيب البيت وتطلع بره لغاية ما تأكدت أنها بتخوني بعد جواز 10 سنين".

تفكير طويل استغرق به المتهم كي يصل إلى طريقة للتخلص من زوجته بعدما غلبه الشيطان وهيأ له طريقة بشعة للانتقام منها، فاستغل الزوج استغراقها في النوم وأحضر سكينًا وانهال عليها حتى فارقت الحياة.

ساعات قليلة وقام الزوج بسحب زوجته خارج غرفة النوم وقام بوضعها في "جوال" ثم خرجها بها قاصدًا إلقائها بإحدى الشوارع البعيدة عن مسرح الجريمة، وبالفعل تمكن من نقل جثمانها عقب تأكده من خروج روحها.

صباح اليوم التالي عثر عدد من أهالي المنطقة على جثة الضحية، فقام الأهالي بإبلاغ قوات الأمن على الفور، بعدما وجدوا أن الجثة بها طعنات عدة وتمزيق شبه كامل لجسدها، وبدورهم قام رجال البحث بفحص كاميرات المراقبة القريبة من محيط العثور على الجثة وتبين أن زوج المتهم وراء الواقعة.

"أيوه قتلتها.. كانت خاينة.. بعد جواز 10 سنين اكتشفت أن هي خاينة.. كانت بتغيب برا البيت كتير.. خليتها نايمة ومسكت السكين ودبحتها وشقيت بطنها لنصين.. تستاهل كانت خاينة.. وشيلت الجثة ورميتها فى الشارع.. بس ده كل اللى حصل"، كانت هذه هي اعترافات المتهم عقب القبض عليه مباشرة.

وقال المتهم خلال التحقيقات "بعد 10 سنوات جواز اكتشفت ان مراتي خاينة"، مؤكدًا أنه أثناء إجرائه مكالمة هاتفية من تليفونها بالمصادفة اطّلع على الرسائل بينها وبين شاب تعرفت عليه من مواقع التواصل الاجتماعي ونشبت بينهما علاقة غير شرعية، فقرر قتلها والتخلص منها.

ووجهت النيابة العامة إلى الزوج تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وقررت النيابة حبس المتهم على خلفية الاتهامات التي وجهت له بقتل زوجته عمدًا.

فيديو قد يعجبك: