إعلان

بقيمة 21 مليون جنيه.. الداخلية تنجح في إحباط تهريب "حشيش وهيدرو" في السويس

11:36 ص الأربعاء 02 فبراير 2022

مضبوطات - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إحباط محاولة نقل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة "حشيش، بانجو، هيدرو"، بقيمة 21 مليون جنيه بمحافظة السويس.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام)، وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس، رصدت نشاط (اثنين من العناصر الإجرامية "لأحدهما معلومات جنائية") تخصصا في نقل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائهما بمحافظات الجمهورية، وذلك من خلال إعداد مخازن سرية بسيارة نقل بمقطورة بأماكن سرية" .

وأضافت: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبالتفتيش تم ضبط 1750 طربة لمخدر الحشيش وزنت 175 كيلو جراما و50 لفافة لمخدر البانجو وزنت 125 كيلو جراما و62 لفافة لمخدر الهيدرو وزنت 125 كيلو جراما ومبلغ مالي وهاتف محمول، مخبأة داخل مخازن سرية بالسيارة النقل، كما تم ضبط سيارة أخرى ملاكي".

وتابعت: "وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار واستخدامه للسيارة في النقل والتهريب، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 21 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

فيديو قد يعجبك: