إعلان

إحالة دعوى عزل عبد الله رشدي من جامعة الأزهر بسبب اتهامات زواجه من عراقية للمفوضين

03:48 م الأحد 09 أكتوبر 2022

الشيخ عبد الله رشدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

قررت محكمة القضاء الإداري الدائرة الثانية، إحالة الدعوى رقم 72548 لسنة 76 قضائية المرفوعة من هاني سامح المحامي، والتي تطالب بشطب قيد الشيخ عبد الله رشدي من سجلات طلبة الدراسات العليا بجامعة الأزهر مع عزله من عمله بوزارة الأوقاف، كما تطالب كذلك بشطب قيد الدكتور أحمد البصيلي ومنعه من التدريس بجامعة الأزهر، إلى هيئة مفوضي الدولة.

كما تطالب الدعوى المرفوعة، المجلس الأعلى للإعلام بغلق وحظر صفحات عبدالله رشدي الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي لاستخدامها في الدعوة دون ترخيص واستغلالها في الزواج الشفهي من الفتيات والسيدات عن طريق التليفون.

جاء في صحيفة الدعوى، أن وزارة الأوقاف قامت في أوقات سابقة بمنع عبد الله رشدي من الخطابة وعزلته من إمامة المساجد لانتهاجه فكرا ضالا في الغوغائية واستخدام الدين في غير محله وخلق جدليات فارغة، وأصدرت البيانات في ذلك الأمر.

وقالت الدعوى إن المنع والحظر مستمر حتى الآن، وفي الوقت الحاضر نشاهد عبد الله رشدي وقد تاجر في الدين واتخذه صنعة وحرفة للتكسب والتعيش منها، وتربح من ذلك القصور والأموال والشقق العديدة والسيارات، ثم تعاظمت شهواته فوجدنا واقعة السيدة العراقية جيهان صادق جعفر التي ادعت زواجه منها وقدمت بلاغ ضده للنائب العام.

فيديو قد يعجبك: