• "سكين مُدمم ومدمن مخدرات".. تفاصيل مقتل مُسنة على يد حلاق بالقاهرة

    02:28 م الجمعة 30 أغسطس 2019
    "سكين مُدمم ومدمن مخدرات".. تفاصيل مقتل مُسنة على يد حلاق بالقاهرة

    المتهم

    كتب- علاء عمران:

    نجح رجال مباحث القاهرة في كشف ملابسات مقتل مُسنة على يد حلاق داخل شقتها بحدائق القبة.

    تبلغ للمقدم خالد سيف، رئيس مباحث حدائق القبة، بالعثور على سيدة متوفاة داخل شقة كائنة بأحد العقارات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لربة منزل، 64 سنة، مقيمة بمحل البلاغ"، وبها إصابات ظاهرية عبارة عن عدة جروح في أماكن مختلفة، وعُثر بمدخل العقار "أسفل السلم" على سلاح أبيض "سكين " به آثار دماء.

    وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد علاء بشندي، مدير العمليات، لسرعة كشف غموض الواقعة.

    التحريات التي أشرف عليها العميد عبد العزيز سليم، رئيس مباحث قطاع الشمال، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "حلاق"، 32 سنة، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 5 قضايا" والمشهور عنه التردد على الحديقة المجاورة للعقار محل سكن المجني عليها لتعاطي المواد المخدرة.

    عقب تقنين الإجراءات تمكن الرواد أحمد المغازي وأحمد شاكر وأحمد حشاد وأحمد عريان، ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم.

    اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لمداومة تعاطيه المواد المخدرة ومروره بضائقة مالية وعلمه بإقامة المجني عليها بمفردها خطط لسرقتها وفي سبيل ذلك قام بتسلق مواسير الصرف الصحي الخاصة بالعقار محل الواقعة والدخول لشقة المجني عليها من نافذة المطبخ واستل سكين عُثر عليه بداخله، ولدى شعور المجني عليها به حاولت الإمساك به والاستغاثة قام بالاعتداء عليها مستخدماً السلاح الأبيض المشار إليه مما أدى إلى وفاتها، واستولى على مفاتيح الشقة ولاذ بالفرار دون الاستيلاء على ثمة مسروقات أخرى وأضاف بتخلصه من المفاتيح المستولى عليها وملابسه الملوثة بالدماء التي كان يرتديها أثناء ارتكاب الواقعة بإلقائهما بنهر النيل.

    تحرر المحضر اللازم، وأحاله العميد محمد سمير، مأمور قسم حدائق القبة، والنقيب حسام فؤاد، رئيس العمليات، إلى النيابة العامة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان