• ضحاياه 6 من أسرة واحدة.. مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع (صور)

    06:26 م الجمعة 15 فبراير 2019

    كتب- فتحي سليمان:

    ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب السيارة "تريلا"، المتسببة في حادث "ميدان النافورة"، بمنطقة الشروق، مساء أمس، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين جميعهم من أسرة واحدة.

    وبدأت النيابة العامة، تحقيقا موسعا في الحادث إثر وفاة وإصابة 6 جميعهم من أسرة واحدة نتيجة تصادم سيارة "تريلا"، بسيارة ملاكي، في تقاطع ميدان النافورة، بالمنطقة الأولى في مدينة الشروق.

    وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن مباحث الشروق بقيادة المقدم عمرو الحسيني رئيس المباحث ألقت القبض على صاحب السيارة، وضبطت السيارة المتسببة في الحادث، كما نجحت في تحديد هوية سائقها الهارب حاليًا، والذي أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره مساء اليوم.

    كان اللواء محمد منصور، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ملاكي بدائرة قسم الشروق، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين من أسرة واحدة كانوا متواجدين داخل سيارتهم الملاكي، حيث تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشروق العام.

    وذكرت التحريات هوية ضحايا الحادث، وهم: ("حماده فرحات حنفي"، 46 سنة، وزوجته "شيماء محمد"، ربة منزل 37 سنة، ونجله "براء حمادة"، 8 سنوات وجميعهم متوفون"، كما أُصيب كل من "أسماء" 12 سنة، و"رغده 7 سنوات"، و"عمر 5 سنوات") ويتلقون العلاج حاليًا بمستشفى الشروق.

    تحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان