إعلان

محامي حسام حبيب: موكلي رد شيرين إلى عصمته شفويًا بعد أسبوعين من طلاقهما

12:26 ص الثلاثاء 24 مايو 2022
محامي حسام حبيب: موكلي رد شيرين إلى عصمته شفويًا بعد أسبوعين من طلاقهما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف المستشار جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، تفاصيل الاتهامات الموجهة للفنان حسام حبيب في محاولة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلتها بالشيخ زايد، قائلًا: "الفنان حسام حبيب كان متواجدًا في فيلا الفنانة شيرين، للاتفاق على اعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، تطور إلى توجيه سباب وألفاظ وتلاسن، لافتًا إلى أن المشاجرة بدأت في العاشرة مساءً".

وأشار محامي الفنان حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الإثنين: "تم عرض الفنان حسام حبيب على نيابة الشيخ زايد، واجهته النيابة بالبلاغ الموجه ضده من الفنانة شيرين بشأن تعرضها وابنتيها لتعدي لفظي.

وأوضح المستشار جميل سعيد، أن الفنان حسام حبيب، أن المطربة شيرين رُدت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من الطلاق، أمام عدد من الشهود، مشيرا إلى أنه منذ هذا التاريخ يقيم الفنان مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في منزلها باعتباره زوجها، موضحًا: "موكلي بادر إلى رد زوجته إلى عصمته شفويًا بعد أسبوعين من طلاقهما على يد شهود من بينهم مديرة أعمالها، لافتًا إلى أن الزوج يستطيع رد زوجته باللفظ أو الإشارة .

وعن السلاح المضبوط بحوزة موكله، قال المستشار جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، إن السلاح مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، لافتًا إلى أن موكله قد أنكر في أقواله القيام بتهديد الفنانة شيرين بهذا السلاح، مؤكدًا: "لم يرد في أوراق المحضر أي إشارة لتهديدها من قبل حسام حبيب بالمسدس، مشيرًا إلى أن النيابة وجهت لموكله الاتهام بالسب والقذف وحمل سلاح وعدم تسليمه رغم انتهاء ترخيصه لأكثر من عام، مشيرًا إلى أن الفنان حسام حبيب قام بتسديد الكفالة وجار اتخاذ إجراءات الإفراج عنه.

ولفت المستشار جميل سعيد، إلى أن حسام حبيب حُجز داخل قسم الشرطة، سبب تشابه اسمه مع أحد الأشخاص المحكوم عليهم في إحدى القضايا.

فيديو قد يعجبك: