إعلان

"معقول نسينا إنه حجر".. أحمد موسى عن شائعة غلق أبوالهول لعينيه

08:20 م الأحد 15 مايو 2022
"معقول نسينا إنه حجر".. أحمد موسى عن شائعة غلق أبوالهول لعينيه

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى على ما يتردد حول إغلاق أبوالهول لعينه، قائلًا: "إن مصر تتعرض لشائعات على مدار فترة طويلة، والشائعة الخاصة بأبو الهول هي الأخطر"، مشيرًا إلى أن الشائعة أصبحت تريند وبعض الناس تصدق وتسير وراء الشائعة، لدرجة أن اليوم ذهب العديد من الأشخاص للأهرامات للاطمئنان على أبوالهول".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن مصر بلد الحضارة شهدت تصديق الناس لشائعة غلق عين أبوالهول، موضحًا: "السوشيال ميديا مكان خصب للشائعات، ولكن الناس تتكلم على حجر والهزار أصبح حقيقة".

وتابع: "خطورة الأمر يكمن في أن أي شخص يستطيع بكلام فارغ يخلي الناس تتكلم وتشتغل وهو الخطر، مش عاجبني الحكاية دي قلقاني لأن الناس بتجري من غير ما تفكر وبعض الناس تنقاد وراء شائعة بهذا الحجم وصفحات تتحرك وراء شائعة بهذا الحجم في بلد بحجم مصر، وهذا الأمر هو ناقوس الخطر الحقيقي".

وأردف "موسى": "أنه لابد للناس أن تستوعب إلى أين وصلنا، وشائعة ابوالهول تضرب الوطن، لأن الناس بتكتب من غير ما تفكر ابوالهول دا ايه ونسيوا انه حجر، مفكروش لثواني معقول شائعة زي دي تحركنا بالشكل دا"، موضحًا: "أن هذه الشائعة تؤكد ما نطالب به بالتفكير لثواني بسيطة قبل الحديث في أي موضوع، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلى أكاذيب ضد الوطن".

وأوضح: "شائعة تغميض أبوالهول لعينه لازم يتم أخذها على سبيل الهزار، وإحنا مش بنتكلم إلا على حجر هل وصلنا لهذه الدرجة من التفاهة".

فيديو قد يعجبك: