إعلان

مصطفى بكري: "الدنيا لم تنتهي والبلد طالعة لقدام وقريب هتقف على رجليها"

06:53 م الخميس 27 أكتوبر 2022
مصطفى بكري: "الدنيا لم تنتهي والبلد طالعة لقدام وقريب هتقف على رجليها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن مصر تتسع للجميع، وتحدث خلال المؤتمر الاقتصادي عن أسس بناء الدولة الصحيحة.

وأكد "بكري"، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن مصر خلال عهد الرئيس السيسي، حققت نقلة تاريخية بالمشروعات القومية، والرئيس السيسي، أكد أن الجميع شركاء في الوطن، مطالبًا مؤسسات الدولة بترجمة حديث الرئيس السيسي عن المشاركة الجماعية التي تحدث عنها.

وأضاف أن الرئيس السيسي، قائد واعي يدرك جيدا مشكلات مصر، كما أن الشعب لن يستجيب لدعوات التحريض جماعة الإخوان الإرهابية التي تهدف لتدمير الدولة المصرية.

وشدد بكري، على أن استقرار مصر هي مسئولية كل مواطن مصري، مشيرًا إلى أن مصر مرت بفترات عصيبة خلال تولي جماعة الإخوان الحكم.

وأكمل: "محتاجين اعلام مقاتل ومهني وحقيقي ومعلوماتي يتصدى للحملات المسمومة اللي بيضحكوا فيها على الناس البسيطة"، مؤكدًا: "الدنيا لم تنتهي والبلد طالعة لقدام في مشاكل نعم لكن في حلول.. الفترة اللي فاتت خلاصتها احنا بنينا ولسة بنبني وبلدنا ستمضي في طريقها وقريبًا هتقف على قدميها ولن يستطيع أحد أن يعيد سيناريو التخريب مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك: