إعلان

"سعرها 3 آلاف جنيه".. تعرف على تفاصيل أغلى فرخة في مصر- فيديو

11:20 ص الإثنين 13 سبتمبر 2021
"سعرها 3 آلاف جنيه".. تعرف على تفاصيل أغلى فرخة في مصر- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف المهندس أحمد أنور دربالة مربي دجاج نادر، تفاصيل أغلى فرخة في مصر، قائلًا: "إن هذه الفراخ منشأها الأصلي دولة إندونيسيا وجرى اكتشافها في عام 1998، وهي مصبغة تمامًا باللون الأسود في كل مكوناتها حتى العظم والريش واللحم والأمعاء".

وأضاف "أنور" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن هذه الفراخ السوداء يصل سعرها لـ 3 آلاف جنيه نظرًا لأنها تحتوي على قيمة غذائية عالية جدًا من الحديد والبروتينات والكالسيوم، وتكون مفيدة للحوامل والجنين ومفيدة قبل وبعد الولادة، قائلًا: "الموضوع عبارة عن طفرة جينية".

وتابع، أن هذه الفراخ سعرها عالي نظرًا لأنها نادرة بعض الشيء، موضحًا: "أقل سعر لها بنبيع الكتكوت بـ 300 جنيه، والفرخة تقدر بـ2000 جنيه أو 3000 جنيه"، موضحة: "بنأكل الفراخ أحسن أكل ومش زي الفراخ البيضاء مش بتكبر بسرعة وعلى 8 شهور بتدينا 2 كيلو لحم لأنها خالية من الدهون، وبالتالي فإنها مفيدة جدًا لمن يعانون من مشكلات الكوليسترول".

وأردف، مربي الدجاج النادر: "والدتي عاملة عشة صغيرة على السطوح بفراخ بلدي، وقلت لها هجيب لك فراخ أكبر في الحجم، وزنها 7 كجم وارتفاعها 75 سم، وبالفعل والدتي نجحت في تربيتها، وقلت أدام هي شاطرة ممكن أجيب فراخ تانية ونحافظ عليها، فبحثت عن أغلى حاجة وهي فراخ اللمبورجيني، وهي في قيمتها تعادل 100 فرخة بيضاء".

فيديو قد يعجبك: