إعلان

"نفسي أتعرف عليه".. لميس الحديدي عن حامل بطاقة التموين بإسم الرئيس السيسي في المنيا

10:32 م السبت 16 أكتوبر 2021
"نفسي أتعرف عليه".. لميس الحديدي عن حامل بطاقة التموين بإسم الرئيس السيسي في المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على حديث الرئيس الفتاح السيسي، حول منظومة بطاقات التموين ووجود بطاقة تموينية تحمل اسمه في محافظة المنيا ويتم صرف المواد التموينية به قائلة: "بطاقة التموين ملف مهم وقضية حالة بالنسبة لملايين المصريين وتشديد الرئيس على فكرة الرقمنة يعكس أهميتها وتحديد مواطن الخلل يساعد على ضبط منظومة بطاقات التموين ودقتها ويقضي على الفساد".

وقالت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: أن وزارة التموين أصدرت بيانًا بشأن إصدار أحد الأشخاص بطاقة تموينية تحمل اسم الرئيس السيسي في المنيا، وكانت مفاجأة والوزارة قامت بإلغائها وتعمل مع هيئة الرقابة الإدارية على تنقيح منظومة البطاقات الخاصة بالتموين ."

وتابعت: "الصراحة نفسي أتعرف على هذا الشخص اللي شايل بطاقة تموين بإسم الرئيس ورقمه القومي بكل شجاعة وبجاحه أن يستخدم بطاقة بإسم الرئيس"، متسائلة: "مقلقتش وماخفتش ولم تتوتر ؟! بتصرف تموين باسم "عبد الفتاح السيسي" إيه البجاحة دي عاوزة أتعرف عليه وأشوف بيفكر إزاي ".

وأردف "لميس: "عندي سؤال لما كان بيصرف بالبطاقة دي التموين الي بيصرفله بيها كان بيقول إيه ؟ ! .. مش فيه إجراءات حاجة مزعجة ".

فيديو قد يعجبك: