إعلان

"الخطورة الأكبر" لكورونا وأسباب عدم تطبيق الحظر الشامل.. أبرز ما في التوك شو

10:24 ص الإثنين 18 مايو 2020
"الخطورة الأكبر" لكورونا وأسباب عدم تطبيق الحظر الشامل.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

طارق شوقي يكشف سبب تأخير امتحانات الثانوية العامة 15 يومًا

كشف طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سبب تأخير الامتحانات لتبدأ في الحادي والعشرين من يونيو المقبل بعدما كان مقررًا لها السابع من الشهر ذاته، مشيرًا إلى أن هناك استعدادات لتأمين الامتحانات وذلك بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية والصحة.

وأوضح أنه تم تأخير موعد الامتحانات لمنح الفرصة للجهات التي تعمل لتأمين الامتحانات لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

مُتحدث الحكومة يكشف مصير عودة الدوري في خطة التعايش مع كورونا

قال المستشار نادر سعد، المٌتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك نية للسماح بالعودة التدريجية للأندية الرياضية في النصف الثاني من شهر يونيو، وفق اشتراطات صحية تحددها وزارة الصحة وتوافق على تطبيقها الأندية.

متحدث مجلس الوزراء يكشف أسباب عدم تطبيق الحظر الشامل خلال العيد‎

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن تطبيق حظر التجوال الشامل خلال عيد الفطر المبارك سيكون له خسائر اقتصادية فادحة ومؤكدة وسيستنزف الاقتصاد المصري من خلال إغلاق كل الأنشطة الاقتصادية.

"هذه هي الخطورة الأكبر".. عضو لجنة الفيروسات يكشف تأثير ارتفاع المصابين على المنظومة الصحية

قال عادل خطاب عضو اللجنة العليا للفيروسات، إن ارتفاع عدد مصابي ووفيات فيروس كورونا يعد مصدر قلق للشعب المصري، إلا أنه لديه رؤية تمثل خطورة أكبر، متوقعًا ارتفاع أعداد المصابين الفترة القادمة.

"أول الغيث قطرة".. جابر طايع مثنيًا على قرار عودة الصلاة في المساجد

قال الشيخ جابر طايع رئيس قطاع الديني في وزارة الأوقاف، إن صلاة العيد سُنَّة وتأتي في ظل إنفراجة، مضيفًا أن عودة المساجد للعمل مرة ثانية حدثًا جميلًا وجيدًا للشعب المصري كله، معتبرًا أن هذا بمثابة "أول الغيث قطرة" بالنسبة لعودة الصلاة في المساجد.

فيديو قد يعجبك: