إعلان

"مجدي يعقوب خايف جدًّا".. الجراح العالمي للمصريين: "استمعوا إلى الحكومة"

12:02 ص الخميس 26 مارس 2020
"مجدي يعقوب خايف جدًّا".. الجراح العالمي للمصريين: "استمعوا إلى الحكومة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة "أون إي"، اليوم الأربعاء، تسجيل فيديو للدكتور مجدي يعقوب، يحذر فيه المواطنين من التجمعات والنزول إلى الشوارع؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال يعقوب إنه من المتوقع زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر إذا لم يلتزموا بالتعليمات الوقائية، معقبًا: "أنا خايف جدًّا جدًّا إن الإصابات تزيد زي ما حصل في دول تانية، ولو حصلت، وهي متوقعة، هيبقى فيه وفيات كتيرة وهنفقد ناس كتر من أقرب الناس لينا، وهذا شيء محزن للغاية لو حصل".

وأشار الجراح العالمي إلى ضرورة العمل سويًّا من أجل مواجهة المرض والوباء، والاستماع إلى النصائح والتعليمات التي تنشرها الحكومة والجهات الصحية الكبيرة؛ مثل منظمة الصحة العالمية وغيرها.

وأضاف يعقوب أن مصر دولة عريقة منذ آلاف السنين، ومرت بكثير من الأزمات، ويمكنها التغلب على هذه المعضلة إذا تكاتف الشعب والحكومة، قائلًا: "مش هنقدر على فيروس كورونا إلا إذا عملنا مع بعض سويًّا".

وتابع الدكتور مجدي يعقوب، خلال التسجيل: "أطلب منكم أن تقعدوا في البيت، وده مهم جدًّا في مواجهة المرض ولمنع انتشاره، وهيسهل على الأطباء والدكاترة إنهم يعالجوا المرضى دول، وأرجوكم افتكروا الكلام ده؛ لأنه مهم جدًّا".

فيديو قد يعجبك: