إعلان

"مش اختراع".. "التعليم" ترد على مهاجمي تطبيق الزي الموحد للمدرسين

10:55 م الإثنين 25 نوفمبر 2019
"مش اختراع".. "التعليم" ترد على مهاجمي تطبيق الزي الموحد للمدرسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن الوزارة بصدد إصدار كتاب دوري يوضح الملابس المسموح للمعلمين ارتداءها داخل المدارس، معقبًا: "كانت لدينا تجربة في إحدى المدارس في محافظة الوادي الجديد منذ سنة".

وأضاف عمر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين، أن التجربة التي قام بها محافظ الوادي الجديد فريدة والجميع أشاد بها، حيث قام بتطبيق الزي الموحد، قائلًا: "نسعى لأن يكون لدينا (Dress Code) للمعلمين في مدارس مصر".

وتابع نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين بأن المدرسة كمؤسسة تعليمية من أهم المؤسسات التي تهتم بها الدولة، لذلك فلابد أن يكون منظرنا العام داخل المدرسة جيدًا بين الطلاب والتلاميذ، منوهًا بأن الوزارة تضع تصورًا لـ"Dress Code" والأولوان التي سيكون مسموحًا بها لكل إقليم ومحافظة، وقريبًا سيتم الإعلان عن هذا التصور.

وتعجب عمر من الهجوم الذي تتعرض له الوزارة لتطبيق هذه التجربة، مؤكدًا أن هذه التجربة ليست اختراعًا جديدًا أو شيئًا قادمًا من الفضاء؛ فالمدارس اليابانية والدولية والنيل وبعض المدارس التجريبية بها "Dress Code" يلتزم به العمال والمدرسون.

فيديو قد يعجبك: