إعلان

مع قرب وقفها.. 304 مليارات جنيه حصيلة شهادة 25% ببنكي الأهلي ومصر في 13 يوما

08:37 م الإثنين 16 يناير 2023

بنكي الأهلي ومصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

جمعت الشهادة ذات الفائدة المرتفعة 22.5% يصرف العائد شهريا، و25% يصرف مع نهاية أجلها مدخرات بقيمة 304 مليارات جنيه خلال أول 13 يوما من طرحها مع قرب إيقاف العمل بها.

وكان بنكا الأهلي ومصر أعلنا اليوم قرب إيقاف بيع الشهادة قبل نهاية شهر يناير الجاري بعد ما حققت المستهدف منها.

وقال محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، لمصراوي، إن حصيلة بنك مصر من الشهادة وصلت إلى 104 مليارات جنيه خلال 13 يوما من بدء طرحها للبيع للعملاء.

وجاء ذلك بعد سويعات من ما قاله الإتربي، في بيان للبنك اليوم الاثنين، إن شهادة "طلعت حرب" ذات العائد السنوي 25% حققت الهدف المنشود منها، وفي غضون أيام سيتم وقف العمل بها وبحد أقصى نهاية هذا الشهر.

وأعلن البنك الأهلي المصري في بيان له، اليوم، أنه يدرس إيقاف إتاحة الشهادة خلال الأيام المقبلة وقبل نهاية الشهر الجاري بعد ما جمعت مدخرات بنحو 200 مليار جنيه، حيث تحقق المستهدف منها.

وبحسب البنك الأهلي، استقطبت الشهادة المذكورة حوالي 35 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الأهلي المصري منذ الإعلان عن الشهادة، حيث تم تنفيذ 60% من عمليات شراء هذه الشهادة من خلال القنوات البديلة (الأهلي نت، والأهلي موبايل، ومركز الاتصال "الخط الساخن").

وكان بنكا الأهلي ومصر أعلنا يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023 طرح شهادة ادخار أجل سنة واحدة بأعلى سعر فائدة يصل إلى 25% يصرف مع نهاية استحقاقها، وبسعر 22.5% يصرف العائد شهريا.

فيديو قد يعجبك: