والد الأول علمي رياضة: "كان بيذاكر 5 ساعات كل يوم"

10:20 ص الخميس 12 يوليه 2018
والد الأول علمي رياضة: "كان بيذاكر 5 ساعات كل يوم"

أحمد علاء مسامح الأول علمي رياضة

كتب- محمد نصار:

قال علاء مسامح جمعة، والد الطالب أحمد علاء مسامح جمعة، الأول على الثانوية العامة لشعبة علمي رياضة، مدرسة الشهيد أحمد عبدالعاطي الثاوية بنين، التابعة لإدارة سنورس، بمجموع 409 درجات، إنه في قمة الفرحة والسعادة بحصول نجله على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وأضاف جمعة، لمصراوي، اليوم الخميس، أن نجله منظم في حياته الدراسية واعتمد على مجهوده الشخصي بشكل كبير بعيدًا عن الدروس الخصوصية.

وتابع والد الأول على الجمهورية شعبة علمي رياضة: "أحمد كان بيذاكر من 4 - 5 ساعات يوميًا، وأخذ دروس في بعض المواد فقط منها الفيزياء، وكنت أشرح له الرياضيات لأنني أعمل مدرس رياضيات، بينما لم يأخذ دروسًا في اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية".

وأوضح علاء مسامح جمعة، أنه علم بالخبر مساء أمس بعد أن حاول وزير التعليم إعلامه بالخبر لكنه لم يستطع الرد على الهاتف، وتلقى الخبر من وكيل وزارة التربية والتعليم.

وقال رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن أوائل الثانوية العامة للعام الحالي، بلغوا 50 طالبًا وطالبة للشعب الثلاث علمي علوم، وعلمي رياضة، وأدبي.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، اليوم الخميس، نتيجة أوائل الثانوية العامة، وكذلك عدد حالات المخالفات ومحاضر الغش التي واجهتها الوزارة خلال ماراثون الامتحانات.

إعلان

إعلان

إعلان