إعلان

بالصور- زحام في لجان التل الكبير وأبو صوير والقصاصين بالإسماعيلية

02:48 م الثلاثاء 27 مارس 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

شهدت اللجان الانتخابية في الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إقبالًا متوسطًا، مع بداية اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، والتي تجرى في المحافظات، على مدار 3 أيام، وارتفعت نسبة التصويت في القرى والمراكز، بالمقارنة بالمدن والتي شهدت إقبالًا متفاوتًا.

وتصدرت لجان مركز التل الكبير وأبوصوير والمنايف والقصاصين، المشهد الانتخابي، في اليوم الثاني للتصويت، حيث شهدت اللجان الانتخابية، زحامًا بين الناخبين، والذين حرصوا على اصطحاب ذويهم وأطفالهم، في أجواء كرنفالية، واحتفلوا في حراسة أفراد التأمين من الجيش والشرطة، بالمشاركة في العرس الديمقراطي، حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتقطوا الصور التذكارية.

في السياق ذاته، واصل اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، جولاته على اللجان الانتخابية، لليوم الثاني على التوالي، للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية.

ونظمت إدارة الترسانة البحرية بشركة المقاولون العرب بمحافظة الإسماعيلية، رحلات جماعية للعاملين وأسرهم، للإدلاء بأصواتهم في المراكز واللجان الانتخابية.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: