إعلان

"طوارئ واستنفار أمني".. تفاصيل خطة الإسكندرية في انتخابات الرئاسة

11:55 ص السبت 24 مارس 2018

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، دخول غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، في الانعقاد بشكل متواصل لمتابعة الانتهاء من تجهيزات الانتخابات الرئاسية 2018، والتي من المقررة في أيام 26 و27 و28 من مارس الجاري.

وأشار سلطان، في تصريح له اليوم، على هامش اجتماع الغرفة، إلى أنه تم تجهيز غرفة العمليات بجميع وسائل الاتصال والفيديو كونفرانس وشاشات عرض، وأكد استمرار إنعقادها بشكل دائم لحين الانتهاء من الانتخابات.

وعن استعدادات الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية؛ قال المحافظ إن هناك 404 مقرات انتخابية و18 لجنة عامة على مستوى المحافظة، موضحًا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادًا للانتخابات؛ حيث تم تشكيل لجنة تختص بالإعداد والإشراف على جميع الأعمال الخاصة بالعملية الانتخابية، وتم عقد العديد من المؤتمرات التنسيقية الخاصة بالعملية الانتخابية بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية وبحضور كافة الجهات المعنية و الامنية والسيادية.

كما تم تكليف هيئة النقل العام بتوفير 66 أتوبيسًا لنقل القوات القائمة على التأمين وكذا الدفع باتوبيسات في جميع المناطق للتسهيل على المواطنين الانتقال للمشاركة في العملية الانتخابية.

وشدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بتوفير مركز إغاثة كامل في نطاق كل حي ومركز ومدينة برج العرب وتوفير مظلة وكراسي أمام كل مقر انتخابي بالإضافة إلى متطلبات التأمين، وتم التشديد على شركات المرافق برفع درجة الاستعداد القصوى والتشديد على سلامة كافة المرافق، وكذا قيام شركة كهرباء الإسكندرية بتوفير مولدات كهربائية لكافة المقرات الانتخابية.

فيديو قد يعجبك: