إعلان

وفد برلماني من الكويت: كل صوت انتخابي "رصاصة" في قلب الإرهابيين

01:05 م الأحد 18 مارس 2018

النائبة غادة عجمي وكيلة لجنة العلاقات الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قالت النائبة غادة عجمي، وكيلة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن كل صوت للمصريين في الخارج، يمثل رصاصة في قلب كل إرهابي جبان يحاول ترويع الآمنين.

وأضافت عجمي- في تصريحات خاصة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت خلال تفقدها ووفد برلماني للجنة الانتخابية للمصريين بالكويت - أن طوابير وحشود الناخبين في السفارة المصرية بالكويت، تدعو للفخر والتفاؤل بمستقبل مصر، مؤكدة أن تلك الحشود تؤكد مدى ارتباط المواطن المصري في الغربة ببلده الأم، وحرصه على رد جميلها عليه.

ومن جانبها، قالت النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إن الناخبين المحتشدين في لجنة الكويت الانتخابية، يمثلون جميع أطياف الشعب، من رجال ونساء وشباب وكبار للسن.. مشيرة إلى أنه حتى ذوي الاحتياجات الخاصة، حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في ذلك العرس الانتخابي، إيمانا منهم بدورهم في مساندة الدولة المصرية.

وأضافت عازر أن الأجواء والاحتفالات التي شاهدتها داخل مقر السفارة المصرية بالكويت، تعكس مدى الرؤية الإيجابية لمستقبل مصر، خاصة في ظل الإنجازات التي تحققت خلال الأربعة أعوام الماضية، والتي كانت تحتاج لعشرات السنوات لتحقيقها، لولا إرادة القيادة السياسية وإصرار الشعب المصري على المضي قدما في طريق التنمية.

وأشاد الوفد البرلماني بالاستعدادات التي اتخذتها السفارة المصرية في الكويت، في سبيل التيسير على الناخبين من أبناء الجالية، خاصة المتعلقة بتوفير حافلات لنقل الناخبين من 20 نقطة للتجمع على مستوى الكويت، إلى مقر السفارة للإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى تخصيص مسارات خاصة، ومقاعد متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، مثمنين دور سفير مصر لدى الكويت طارق القوني في التيسير على الناخبين.

وبدوره، أشاد سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، بوعي أبناء الجالية المصرية، ودورهم المتميز في مساندة الدولة المصرية، من خلال حسهم الوطني، وإقبالهم الحاشد على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، مؤكدا أن البطل في العملية الانتخابية هو الناخب المصري، الذي صمم على ممارسة حقه الدستوري والمساهمة في رسم مستقبل وطنه.

وأضاف القوني، أن إقبال الناخبين من أبناء الجالية في تزايد مستمر لليوم الثالث والأخير من العملية الانتخابية.. مشيدا في الوقت نفسه بدور جميع أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية في الكويت، وجهودهم في سبيل مساعدة الناخبين والتيسير عليهم.

فيديو قد يعجبك: