إعلان

"قائمة في حب مصر" تعقد مؤتمرا جماهيريا في مدينة قليوب

10:36 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

قائمة في حب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - (أ ش أ):

عقدت قائمة في حب مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا في مدينة قليوب، بحضور جماهيري واسع ، حيث احتشد الآلاف من أهالي المدينة والمركز.

حضر المؤتمر الذي عقد مساء، اليوم الأربعاء، من مرشحي القائمة طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، ومحمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، واللواء كمال عامر مدير المخابرات الحربية الأسبق، والدكتور محمد سليم منسق القائمة في محافظة القليوبية، والعديد من مرشحي القائمة والشخصيات العامة والسياسية.

وافتتحت سولاف درويش إحدى مرشحي القائمة المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ، وطالبت بتكاتف جميع أفراد الشعب المصري من أجل محاربة الفساد، والنهوض بالوطن.

وبدوره .. رحب النائب مصطفى بكري بمرشحي القائمة الحاضرين وعلى رأسهم اللواء كمال عامر مدير المخابرات الحربية الأسبق، ونوه بدوره في خدمة الوطن.

وتناول بكري في كلمته أمام أهالي قليوب التحديات التي تواجه مصر في هذه اللحظة التاريخية وما يحاك من مؤامرات خارجية وداخلية ضد الوطن ، معربا عن ثقته في قدرة الشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مواجهة هذه التحديات والتغلب عليها.

وحيا النائب جنود القوات المسلحة والشرطة الذين اختاروا الوقوف مع الشعب المصري في مواجهة الإرهاب، مؤكدا أهمية الحرص على كافة مؤسسات الدولة والحفاظ عليها ومنها مجلس النواب الذي يمثل صوت الشعب المصري والمتحدث باسمه والذي يقوم بالدور التشريعي للقوانين التي تخص المواطنين بشكل مباشر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: