إعلان

عميدة ألسن عين شمس في حفل تخرج دفعة 2018: "المجتهدون دائما أصحاب مناصب مرموقة"

11:34 م الجمعة 18 أكتوبر 2019

حفل تخرج دفعة ألسن عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

افتتحت سلوى رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس فعاليات حفل تخرج طلاب دفعة 2018- 2019، الذي نظمة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت رعاية محمود المتيني رئيس الجامعه، بحضور صالح هاشم رئيس الجامعة الأسبق، علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ناصر عبد العال عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أشرف محمد عطية وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، عبد المعطي صالح وكيل الكلية السابق، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

وأكدت رشاد، أن الطلاب كانوا خير واجهة للكلية وهم اليوم يشهدون وأولياء أمورهم ثمرة مجهوداتهم طيلة السنوات الماضية وبعد أن جرى تزويدهم بكافة الخبرات الأكاديمية داخل جدران الجامعة، متابعا: "اليوم يمثل نقطة انطلاقهم نحو سوق العمل ليواصلوا رحلتهم في الحياة".

وشددت على أن "المجتهدين دائما هم أصحاب المناصب المرموقة".

وأكدت علا عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن اليوم يشهد تكريم أولياء الأمور الذين قدموا كافة إمكانياتهم ليصل أبنائهم إلى يوم التخرج، لافتة إلى أن يوم التخرج يجب أن يعي الخريجين رسالتهم وواجبهم نحو المجتمع خاصةً وأنهم أحفاد رفاعة الطهطاوي صاحب نهضة مصر الحديثة.

وكرمت عميدة الكلية، أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعانة من الحاصلين على جوائز في مقدمتهم علا عادل أستاذ اللغة الألمانية وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لحصولها علي جائزة أفضل كتاب مترجم بعنوان "المختطفات" في معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2019.

كما جرى تكريم أمال أمين الحضري المدرس بقسم اللغة الإنجليزية لحصولها على لقب الأستاذية الفخرية من الأتحاد الأكاديمي من جامعة أكسفورد، وتكريم الدكتورة سالي عبدالله وهدان المدرس بقسم اللغة الإسبانية لحصولها على جائزة جامعة عين شمس للنشر الدولي. وشهد الحفل تسليم الطلاب شهادات التخرج وتكريم الأوائل والتقاط الصور الجماعية.

فيديو قد يعجبك: