إعلان

"التجاري وفا بنك إيجيبت" يطلق نادي أفريقيا والتنمية في مصر

02:35 م الإثنين 13 مايو 2019

محمد الكتاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

أطلق التجاري وفا بنك إيجيبت، أمس الأحد، نادي أفريقيا والتنمية في مصر، لأول مرة، لدعم الشركات والمستثمرين المصريين لدخول السوق الأفريقي، وزيادة التبادل التجاري بين مصر ودوّل شرق وغرب أفريقيا.

وقال محمد الكتاني، رئيس مجموعة التجاري وفا بنك، في حفل سحور، إن النادي سيسهم في دعم الشركات والمستثمرين المصريين في الدخول والتوسع في دول غرب وشرق أفريقيا، حيث تعد مصر بوابة دخول دول شرق أفريقيا والمغرب بوابة دخول لغرب أفريقيا مما يساهم في تحقيق التكامل بين الدولتين.

وقالت هلا صقر العضو المنتدب للتجاري وفا بنك ايجيبت، إن انطلاق نادي أفريقيا والتنمية في مصر يهدف إلى تعزيز التعاون الإقليمي والقاري بين دول أفريقيا متماشيًا مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي هذا العام حيث يعمل كمحفز للتنمية المستدامة والتطور الاقتصادي في الأسواق الأفريقية.

وقالت منى القادري، مديرة نادي أفريقيا والتنمية التجاري وفا بنك، إن النادي يهدف لتعزيز التجارة في أفريقيا والترويج للتعاون جنوب- جنوب، ومواجهة التحديات التنموية التي تواجهها القارة الأفريقية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية .

أنشأت مجموعة التجاري وفا بنك نادي أفريقيا والتنمية في 2015 بهدف توسيع ودعم مساعي المجموعة في تعزيز التعاون الإقليمي والتعاون الجنوبي الجنوبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان