إعلان

حملة ترويجية مرتقبة لإبراز أنشطة صندوق تحيا مصر

12:19 م الإثنين 21 أغسطس 2017

حملة ترويجية مرتقبة لإبراز أنشطة صندوق تحيا مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:
عرض سامي عبد العزيز، المستشار الإعلامي لصندوق تحيا مصر، خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للصندوق برئاسة وزيرة الاستثمار سحر نصر، الخطة الترويجية المقترحة للصندوق والتي تهدف لإبراز الأنشطة التي ساهم فيها، ومساهمته في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

ووفقا لبيان لوزارة الاستثمار اليوم الاثنين، فإن الأنشطة التي ساهم فيها الصندوق هي ترويجها لحملة القضاء على فيروس سي والتمكين الاقتصادي وتوفير فرص عمل للشباب، وتطوير العشوائيات، وإيواء الأطفال، والتعامل مع الكوارث.

وتضمن العرض، العمل على زيادة موارد الصندوق، مما يمكنه من استدامة قدرته على أداء رسالته، كما تستهدف الحملة المصريين في الخارج والمجتمع المدني.

وتضمنت مقترحات الحملة الاعتماد على الشخصيات البارزة والمقيمة بالخارج لتوصيل رسالة الصندوق، وإطلاق مبادرة "أنا مصري" لتعريف الأطفال بأهمية التبرع، لخلق فكرة المساهمة الاجتماعية لديهم منذ الصغر، وعمل فيلم وثائقي عن صندوق تحيا مصر، وفقا للبيان.

وعقدت اللجنة التنفيذية للصندوق اجتماعها محمد أمين، أمين الصندوق، ومحمد عشماوي المدير التنفيذي للصندوق، وعلي جمعة، ومحمد الأمين، عضوي اللجنة التنفيذية للصندوق.

واستعرض الاجتماع، الخطة الجديد للصندوق، وإقامة مؤتمر خاص بإنجازات صندوق تحيا مصر، بالإضافة إلى الحملة الترويجية لأنشطته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان