إعلان

حسين بديني رجل "الإخوان الغامض" يلاحق الوفد المصري في لندن

02:40 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

حسين بديني رجل "الإخوان الغامض" يلاحق السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

علم "مصراوي" من مصادر خاصة داخل مطار برلين، إن حسين بديني -الشخص الذي اعتدى على البعثة المصرية المرافقة للرئيس السيسي في ألمانيا - غادر مطار برلين اليوم متوجها إلى لندن تزامنا مع الزيارة الرئاسية لبريطانيا.

حسين بديني، شاب مصري من مواليد 1979، خريج جامعة عين شمس، متزوج ويعيش في ألمانيا، وأحد أبرز أعضاء تنظيم الإخوان المسلمين في ألمانيا، ودائمًا ما يظهر في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، كان آخرها ملاحقة الوفد المرافق للسيسي في ألمانيا والفنانين فتوح أحمد وأحمد بدير.

كما نشر بديني، فيديو له وهو يسب الإعلامي محمد مصطفى شردي -مقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور- خلال تواجده في ألمانيا.

حسين بديني

ولم تسلم الفنانتين يسرا وإلهام شاهين من بديني حيث استقبل بديني الأتوبيس الذي كان ينقلهم إلى الفندق بالشتائم وصور مقطع فيديو نشره على صفحته وعلق قائلا: "لقد منعت الآن أحد الأوتوبيسات (...) من التحرك بعد أن وجهت لهم كيلًا ليس بالقصير من النقد المحترم ( مشُّوها النقد المحترم عشان خاطري) لمدة تزيد على الساعة، ما أدى إلى استدعاء البوليس، ثم حررت محاضر سب علني لكل من الممثل فتوح أحمد وأحمد بدير، مما سوف يعرضهما للمنع من مغادرة ألمانيا".

وفي نهاية اليوم توجه إلى فندق "أدلون" في برلين، وقام ومعه عدد من الأفراد بترديد هتافات منددة بزيارة الرئيس السيسي لألمانيا.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتوجه الخميس إلى العاصمة البريطانية لندن في زيارة تستغرق 3 أيام لعقد مباحثات ثنائية بين الجانبين، يرافقه وفد إعلامي مصري لتغطية الزيارة.

حسين بديني في مطار برلين صباح اليوم

3

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان