إعلان

رئيس سكك حديد مصر : نبيع خردة الهيئة بالطرق السلمية والقانونية

09:27 ص الأحد 13 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال اللواء مدحت شوشة ، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إنه عندما تولى هيئة السكك الحديد كانت الخردة تباع بـ 1900 جنيه للطن ، موضحًا أنه قام بإيقاف بيع الخردة من أجل دراسة الملف.

وأضاف شوشة ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " إنفراد"، على قناة "العاصمة"، أمس أنه اقترح على جلال السعيد ، وزير النقل بعمل دراسة للخردة وعرضها في مزايدات أو مناقصات ، مضيفًا :" وزارة الانتاج الحربي بقت تأخذ القطبان ، ووصل الطن من 1900 جنيه إلى 2465 جنيه".

وتابع :" نبيع خردة الهيئة بالطرق الصحيحة السلمية القانونية ودي عملت 100 مليون جنيه من أول شهر 5 أو 6 في عدة مزادات ، كل أسبوعين بعمل أسبوعين على حسب التجميعة".

ومن جانبه قال  محمد شحاتة، رئيس الجمعية المصرية للنقل، إن المناقصات والمزايدات الخاصة بعمليات الخردة تم ضبطها في الفترة الأخيرة ، موضحًا أن عدد كبير من التجار الذين كانوا يحصلون على خردة المترو والنقل ، اشتكوا من الصرامة في التعامل معهم.

واكد شحاتة ، أن كان هناك حالة من العشوائية في بيع خردة السكك الحديد سابقًا ، مستطردًا :" المترو حب يمنع أحد التجار من شراء الخردة ، حاصر مقر الخردة في المترو وخدها ومحدش قدر يقوله حاجة".

واستطرد:" عندي خردة تتعدى الـ مليون طن حديد في السكة الحديد في حالة بيعهم سيتم تطوير السكك الحديد، وكذلك أراضي تابعة للسكة الحديد تتعدى سعرها المليار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان