إعلان

ختام فاعليات التدريب البحري المشترك المصري الفرنسي " كيلوباترا"

11:55 ص الخميس 06 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

اختتمت فاعليات التدريب البحري المشترك المصري الفرنسي كيلوباترا ٢٠١٦-٢ بمشاركة وحدات من القوات البحرية المصرية والتي تضم حاملة المروحيات انور السادات من طراز الميستيرال وعناصر من قوات البحرية الفرنسية.

يشتمل التدريب على تنفيذ العديد من الانشطة منها تشكيلات الابحار نهارا وليلا تظهر مدي قدرة الوحدات البحرية على اتخاذ اوضاعها بدقة وسرعة عالية والتدريب على اشتراك وسائط الابرار واستقبال واقلاع طائرات الهل والتدريب على خوض معركة بحرية في عرض البحر والتدريب على تأمين الوحدات البحرية في استخدام اسلحة الدفاع الجوي وحركة النقل البحري .

ويهدف التدريب الى صقل مهارات وقدرات القوات المشاركة لتبادل الخبرات بين الجانبين المصري والفرنسي بما يسهم في رفع الكفاءة القتالية للقوات البحرية لكلا البلدين وصولا لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد لتنفيذ أي مهام مشتركة تحت مختلف الظروف.

يأتي التدريب في اطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع الدول الصديقة والشقيقة لتعزيز افاق التعاون العسكري وتبادل الخبرات التدريبية للقوات المشاركة بين كلا البلدين التي تربطهما اواصر متينة من الشراكة والتعاون في العديد من المحافظات.

يأتي ذلك في اطار دعم العلاقات المتميزة وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا من البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان