إعلان

"الجيزة" تضبط 40 ملهى ومطعم سياحي مخالف

11:28 ص الجمعة 25 مارس 2016

ملهى ليلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

تمكنت محافظة الجيزة من شن سلسلة من الحملات المفاجئة للتفتيش والمراقبة على المطاعم والكافتيريات الليلية، وضبط 40 ملهى ليلي ومطاعم مخالفا وغير مرخصا بنطاق أحياء العجوزة والعمرانية والهرم والدقي، بالتعاون مع الجهات الأمنية وشرطة السياحة وإدارة مكافحة جرائم الآداب.

وقال محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، إن الحملات التفتيشية والرقابية تتم على الملاهي والمطاعم السياحية بصورة مفاجئة، حيث يتم مراجعة التراخيص ومدى توافر الاشتراطات الفنية بها وضبط المخالف منها.

كما يتم رصد الملاهي المخالفة وإصدار قرارات لغلقها وتنفيذ الغلق والتشميع خلال ساعات من إصدار القرار كما تم عمل محاضر بالمخالفات.

وأضاف الدالي، بحسب بيان صادر عن المحافظة، اليوم، الجمعة، أن المنشآت التي يتم تشميعها يحظر على أصحابها فض الأختام منها، وفي حال حدوث ذلك يتم تحريك دعوى جنائية ضد كل من قام بذلك علاوة على إعادة الغلق.

وأشار تقرير تلقاه المحافظ من مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اللواء أحمد حجازي، إلى أن المطاعم والملاهي التي تم ضبطها شملت 13 ملهى ومطعم بشارعي الهرم وخوفو و 20 بالعجوزة واثنين بالدقي وخمسة بالهرم حتى الآن، وتتواصل الحملات بشكل مفاجئ خلال الفترة المقبله لمراجعة موقف كل منشاه واتخاذ الإجراءات القانونية في حالة إعادة الفتح، مؤكدا أن أسباب الغلق ترجع إلى أن هذه المنشآت تعمل بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

وأشار التقرير أن المخالفات التي تم ضبطها بالمطاعم والملاهي، تنحصر جميعها فى مزاولة نشاط بدون ترخيص وتقديم مشروبات كحولية بدون ترخيص وفض أختام وإعادة تشميع وتشغيل مضيفات وعمل فقرات فنية بدون إخطار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان