إعلان

مرافقو مريض يعتدون على مستشفى المطرية التعليمي ويحطمون الاسقبال بعد إعلان وفاته

07:40 ص الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

أكد مصدر طبي من داخل مستشفي المطرية التعليمي، أن مرافقي أحد المرضى قاموا بتحطيم قسم الاستقبال و الطوارئ بالمستشفى بعد أن تم إعلان وفاة المريض في الساعات الأولى بعد منتصف الليل.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريح خاص لمصراوي، الأربعاء، أن المريض جاء إلى المستشفى نتيجة حادث تعرض له و كان بحالة خطيرة، إلا أن المستشفى غير مجهز لاستقبال حالات الحوادث الطارئة، فنصح الأطباء أهل المريض بنقله على الفور لمستشفى آخر، نظرا لعدم قدرتهم على التدخل في حالته لعدم وجود امكانيات لذلك.

ولفت إلى أن ما أثار غضب الأهل هو أن المستشفى لا يمتلك وحدة إسعاف تابعه لها، و عند قيام الأطباء بالاتصال بالإسعاف وطلب إحدى سيارتها لم تصل إلا بعد مرور ساعتين من طلبها، وهو ما أدى إلى دخول المريض الشاب في نزيف أدى إلى وفاته في مدة انتظاره لسيارة تنقله.

وأشار المصدر إلى أنه فور الاعلان عن وفاة الشاب سادت حالة من الصدمة و الفوضى العارمة بقسم الاسقبال والطوارئ وقام الأهل بتكسير القسم والاعتداء على الأطباء و التمريض، إلى أن وصلت الشرطة وقامت بالسيطرة على الموقف وتهدأة أهل المتوفي، إلى أن يتم تسليهم الجثة صباح اليوم بعد انتهاء الإجراءات اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان