إعلان

السفير البريطاني بالقاهرة :"خبر حلو خلال زيارة السيسي"

11:34 ص الأربعاء 04 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال السفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن، إنه أجتمع أمس الثلاثاء، مع الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر، ووصف هذا اللقاء بالـ "مهم"، لافتاً إلى أنه اتخذ العديد من الجولات في كافة الوزارات لوضع اللمسات الاخيرة لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعزيز الشراكة بين الجانبين البريطاني والمصري، حسبما قال.

وأضاف كاسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" اليوم الأربعاء، "جولة في الوزارات لوضع اللمسات الأخيرة لزيارة الرئيس و تعزيز الشراكة من اجل الاستقرار والإصلاح، مع وزيرالنقل".

وتابع السفير البريطاني في القاهرة: "استنوا خبر حلو خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هندوس بنزين الشراكة شوية".

يذكر أنه غادر السيسي صباح اليوم الأربعاء، متجها إلى المملكة المتحدة في زيارة رسمية تستغرق 3 أيام، وذلك فى إطار حرص البلدين على مواصلة التنسيق بينهما للارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى شراكة جديدة تقوم على تدعيم الاستقرار والدفع بجهود التنمية فى مصر.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس لقاء ثنائيا مع رئيس الوزراء البريطاني " ديفيد كاميرون" يتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، فضلا عن التشاور حول المستجدات الإقليمية وما تفرزه من تحديات وعلى رأسها تحدي الإرهاب في المنطقة.

وسيلتقى الرئيس خلال الزيارة بوزير الدفاع البريطاني "مايكل فالون" لمناقشة سبل تعزيز التعاون العسكري والأمني والتنسيق المشترك، لاسيما على صعيد مواجهة التهديدات الإرهابية.

 

اقرأ ايضاً:

السفير البريطاني بالقاهرة.. دبلوماسي بدرجة "ابن بلد"

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان