إعلان

محلب يُهنئ السيسي وشيخ الأزهر بمناسبة شهر رمضان

01:43 م الأربعاء 17 يونيو 2015

إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد غايات:

بعث إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجاء في نص البرقية ''يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة المباركة التي اختصها الله سبحانه وتعالى بالخير والبركات، وأنزل فيها القرآن هادياً للبشرية جمعاء، ليضيء لها طريق الحياة الكريمة وإعلاء لكلمة الحق والعدل''.

وتابع ''إننا يا سيادة الرئيس ننتهز هذه المناسبة الجليلة، لندعو المولى عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا العزيزة وشعوب الأمة العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير واليمن والسلام''.

كما بعث محلب، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الازهر، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وجاء فيها ''يسرني أن أبعث إلى فضيلتكم أخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الذي نستلهم منه أسمى مبادئ الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة، هذا الشهر الذي شهد نصر الله المبين ضد الشرك والطغيان''.

واستطرد ''إننا إذ نستقبل هذا الشهر الكريم نتضرع إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا العزيزة وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، إنه سميع مجيب''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان