إعلان

15 يونيو.. انطلاق مؤتمر ''مستقبل مصر.. يدًا واحدة ضد الإرهاب'' بحضور محلب

02:10 م الثلاثاء 26 مايو 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات:

يُعقد مؤتمر ''مستقبل مصر.. يدًا واحدة ضد الإرهاب''، يوم الاثنين، 15 يونيو المقبل، بإحدى فنادق القوات المسلحة، وذلك بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو، بمشاركة كلا من، المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اللواء أركان حرب ممدوح حامد عطية، الخبير الاستراتيجي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

وتتضمن أعمال المؤتمر، كلمة لرئيس الوزراء حول جهود أجهزة الدولة المختلفة في محاربة الإرهاب، والقضاء على منابعه، في أرجاء الوطن، كما يستعرض الخطة الموضوعة لبسط الأمن في ربوع البلاد.

ويتحدث وزير الأوقاف، خلال المؤتمر عن دور الأئمة وعلماء الأزهر في مواجهة الإرهاب والتشدد، وخطة المؤسسات الدينية في تجديد الخطاب الديني بما يتوافق مع حضارة المجتمع والفكر المعاصر.

وخلال المؤتمر، يكشف اللواء ممدوح عطية، تفاصيل جديدة عن دور القوات المسلحة في حماية الثورة وإحباط مخططات ضد الدولة، وكيفية تحرك المؤسسة العسكرية لضبط الحدود وصيانة الشعب المصري من نيران الحرب الأهلية.

وقال أحمد الليموني، المتحدث الإعلامي باسم المؤتمر، إن هناك تجهيزات على أعلى مستوى لتنظيم المؤتمر وخروجه بصورة مشرفة تنقل للعالم الوجه المشرف والحضاري لمصر، وكيفية تغالب على الإعداء ومن يسعى للتخريب وإشاعة الفوضى في البلاد.

فيديو قد يعجبك: