إعلان

نقابة العاملين بالمرافق تطالب بتنفيذ برامج للتدريب المهني وتوفير عمالة فنية

12:45 م الأحد 03 مايو 2015

الدكتور عادل نظمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق في اجتماعه برئاسة الدكتور عادل نظمي، أهمية مشاركة التنظيم النقابى فى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بعيد العمال بشأن رعاية التنمية البشرية وتطوير أدائها لمواكبة احتياجات المشروعات القومية.
وطالبت النقابة - في بيان لها اليوم - بتقديم العون ومساعدة الحكومة فى تنفيذ برامج للتدريب المهنى وتطوير هياكل العمل بالهيئات النووية تمشيا مع تقنيات ومتطلبات المشروع القومى النووى وذلك من خلال اتفاقيات التعاون النقابى مع الصين وروسيا والجزائر والتى أبرمتها النقابة العامة .
وأضاف البيان أن رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق أطلع رئيس الوزراء فى تقرير قدمه إليه على وجود عجز فى الوظائف الفنية بقطاع الكهرباء وساهم فى حوادث الاعتداءات المتكررة على أبراج الكهرباء.

وطالب بتزويدها بأجهزة الرقابة الالكترونية والموافقة على فتح باب التعيين لسد العجز الواضح من العمالة الفنية وتعيين الذين تم اختيارهم والكشف الطبى عليهم منذ عامين.

كما طالب التقرير بفتح باب الترقى ومنح العلاوات التشجيعية المقررة بنسبة 10% للمتميزين فى العمل وتعديل نظم صرف الأجور الإضافية وربطها بالأداء وتسوية رصيد الأجازات التى لم يحصل عليها العامل عند إحالته للتقاعد وفقا لحكم الدستورية العليا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان