إعلان

مؤتمر عن المسؤولية الاجتماعية لتحقيق التكامل بين الحكومة والشركات 3 مايو

10:56 ص الإثنين 27 أبريل 2015

منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تنطلق فعاليات مؤتمر المسؤولية الاجتماعية السنوي الأول في مصر وأفريقيا ''Egypt CSR Forum'' في الثالث والرابع من مايو المقبل في القاهرة تحت رعاية وزراء التجارة والصناعة، والتعليم، والصحة، والشباب، والتضامن، والتطوير الحضاري، والتخطيط، والتعاون الدولي، وحضور عدد كبير من الشركات المصرية.

ووفقًا لبيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين، يهدف المؤتمر إلى خلق حوار مفتوح وإيجاد حالة من التكامل بين أهداف الشركات العاملة بالسوق المصري وخطط الحكومة وجهود المجتمع المدني لإحداث التنمية في المجتمع وتحقيق الاستدامة، وذلك بطرح الأفكار وتقييم البرامج التي تتبناها الشركات في مجال الخدمة المجتمعية، وأيضًا عرض الجانب الحكومي لخارطة المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الدولة لتحقيق التنمية والاستدامة.

وصرح حسن مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة ''CSR Egypt'' المنظمة للمؤتمر أن مؤتمر المسؤولية الاجتماعية يعد الأول من نوعه في مصر تمهيدًا ليكون الملتقى السنوي الدائم بين الحكومة والشركات المهتمة والعاملة في مجال تطوير المجتمع وجمعيات المجتمع المدني لرسم رؤية متكاملة وتحديد الخطط المستقبلية التي تحقق التنمية المستدامة.

وقال إن المؤتمر سيكون على مدار يومين تحت عنوان ''دور القطاع الخاص في تنمية المجتمع''، وسيشتمل على العديد من المحاور التي ستتم مناقشتها بهدف توفير القدر الكافي من المعلومات التي تساعد الشركات على تطوير برامجها لكي تحقق أهدافها وتقدم أثرًا ملموسًا للمجتمعات المحلية التي تخدمها.

وأضاف مصطفى أن المؤتمر سوف يوفر للحضور الفرصة للتفاعل مع مسئولين وخبراء ذي خلفية مهنية وعملية رائدة في مجال المسئولية المجتمعية الذين سيشاركون قصصهم وتجاربهم في مجال خدمة المجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان