إعلان

قالوا عن استبعاد أحمد عز من الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة

03:30 م الأحد 22 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام وعبير القاضي :

أنهت اللجنة العليا للانتخابات اليوم الأحد، الجدل الكبير الذي أثير خلال الفترة الماضية على الساحة السياسية المصرية حول ترشح رجل الأعمال أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني المنحل، ومدى قانونية ترشحه مع اتهامه في عدد من قضايا الفساد والتربح فضلا عن الاتهامات المثارة ضده بتزوير انتخابات مجلس الشعب لعام 2010 ، وذلك باستبعاد عز من الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

و جاء قرار اللجنة العليا باستبعاد عز لعدم تقديمه ما يفيد قيامه بفتح حساب بنكي بأحد البنوك التى تم تخصيصها لوضع الحد الأقصى للإنفاق على الدعاية الانتخابية، علاوة على عدم تقديم إقرار الذمة المالية الخاص بزوجته السابقة شاهيناز النجار.

وفي هذه السطور نرصد جانب من ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي على قرار اسبتعاد أحمد عز من المشاركة في الانتخابات البرلمانية.

فقد علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على قرار استبعاد أحمد عز من الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة عبر حسابه على تويتر وكتب :''العليا للانتخابات تستبعد أحمد عز من الترشح لعدم تقديم إقرار ذمة مالية ...'' علشان كده بس ..؟؟ '' كوميديا سوداء !!!!''.

نجيب

وأضافت الإعلامية جيهان منصور :''الناس اللي زعلانه إن أحمد عز استبعد وبالقانون، يا بشر إذا كان مبارك ضحى بأحمد عز في أول زنقة وحطه في السجن، عاوزين السيسي يخليه رئيس مجلس شعب!!!! دي هزلت بصراحة!''.

جيهان-منصور

وعلق الكاتب الصحفي وائل قنديل على استبعاد عز وكتب عبر حسابه على تويتر :''هتاف الدولة العميقة الآن : أحمد عز يا ولد .. شطبك بيحرر بلد''.

وائل

أما الكاتب معتز عبدالفتاح فقال :''أظن أن الانتخابات ستؤجل حتى مايو القادم على الأقل، أظن أن أحمد عز لن يسمح له بنزول الانتخابات، أحمد عز رفض ورقه اليوم.''

معتز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان