إعلان

بالفيديو- ساوثهامبتون يفرض التعادل على تشيلسي.. وسيتي يرفض الهدية

07:25 م الأحد 28 ديسمبر 2014

مانشستر سيتي وساوثهامبتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (د ب أ)

أهدر فريق تشيلسي نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله مع مضيفه ساوثهامبتون بهدف لمثله اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وعلى ملعب انتوني تايلور، بادر لاعب الوسط السنغالي الشاب ساديو ماني بالتسجيل لساوثهامبتون في الدقيقة 17 ثم أدرك البلجيكي ادين هازارد التعادل للبلوز في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب تماما باستثناء أول 20 دقيقة ولكنه أهدر العديد والعديد من الفرصة المحققة عن طريق دييجو كوستا وهازارد وسيسك فابريجاس واندري شورله.

ورفع التعادل رصيد تشيلسي في الصدارة إلى 46 نقطة بفارق أربع نقاط أمام مانشستر سيتي الذي يواجه ضيفه بيرنلي في وقت لاحق اليوم، مقابل 33 نقطة لساوثهامبتون في المركز الرابع.

وشهدت الدقائق الاخيرة من المباراة طرد مورجان شنايدرلين لاعب ساوثهامبتون لحصوله على الانذار الثاني، ولكن رغم النقص العددي فشل تشيلسي في تسجيل فوزه الرابع على التوالي.

وفي مبارا أخرى، فشل فريق مانشستر سيتي في استغلال سقوط تشيلسي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم في فخ التعادل أمام مضيفه ساوثهامبتون 1/1 وتعادل بدوره مع ضيفه بيرنلي 2/2 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وكان بمقدور سيتي أن يقلص الفارق مع تشيلسي في الصدارة إلى نقطة واحدة، ولكنه حصد نقطة واحدة في مواجهة بيرنلي المتعثر ليصبح الفارق الذي يفصله عن البلوز 3 نقاط.

وأنهى سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حيث افتتح الجناح الإسباني ديفيد سيلفا التسجيل في الدقيقة 23 ثم أضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثانية من تسديدة رائعة.

ولكن في الشوط الثاني نجح بيرنلي في العودة إلى المباراة بهدفين حملا توقيع جورج بويد وآشلي بارنس في الدقيقتين 47 و81 .

وفي باقي المباريات فاز ايفرتون على ملعب ويستهام يونايتد 2/1 وستوك سيتي على ضيفه وست بروميتش البيون 2/صفر وليستر سيتي على ملعب هال سيتي 1/صفر وتعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه توتنهام سلبيا وبنفس النتيجة تعادل كوينز بارك رينجرز مع ضيفه كريستال بالاس واستون فيلا مع ضيفه سندرلاند.

لمشاهدة أهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي ..اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: