إعلان

من هي رزان جمال؟.. شغلت الجمهور بعد مشاركتها في إعلان برمضان 2023

01:18 م الجمعة 24 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لفتت الفنانة رزان جمّال أنظار الجمهور، بعد ظهورها في إعلان لإحدى الشركات العقارية في أول أيام شهر رمضان 2023، بمشاركة الفنان محمود العسيلي.

يبدأ الإعلان بغناء العسيلي مع ظهور رزان على شاطئ البحر بصحبة مجموعة من الفتيات، ويقول مطلع الأغنية "أنا جاهز أغازل قد ما يكونلي أنا مسموح، زي المجاذيب أنا وراها كده مندوه، حبات الرملة لو اتعدت في جمالها قلال".

وجاءت تعليقات الجمهور: "أحلى أغنية أنا بحب محمود العسيلي ورزان ولما لاقيتهما في أغنية واحدة فرحت"، "عسيلي جامد أوي والبنت دي صوتها حلو أوي"، "أجمل إعلان في رمضان"، "البنت رقيقة جدا خطفت قلبي بجد وصوتها كمان حلو"، "رزان أحلى إضافة"، "رزان جمال بطلة الثمن ومسلسل ما وراء الطبيعة"، "إعلان يجنن"، "ارشحه الإعلان الأفضل من حيث الموسيقى والإيقاع رمضان "2023، "هنا سأسكت قليلا.. هنا سأسكت قليلا احتراما وتقديرا لهذا الجميل".

وفي السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمّال..

- لاقى دورها "سارة" في مسلسل "الثمن" المأخوذ عن عمل تركي بعنوان "ويبقى الحب" نجاحا كبيرا، وتم عرضه مؤخرًا على منصة شاهد VIP، بمشاركة الفنان باسل خياط والفنان نيقولا معوض.

- لعبت دور حبيبة بطل "كيرة والجن" أحمد عبدالحي كيرة أو كريم عبدالعزيز.

- جسدت رزان في "كيرة والجن" دور فتاة أجنبية تُدعى إيملي، ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة.

- هي ممثلة لبنانية بريطانية، حققت نجاحاً كبيراً عربياً وعالمياً. اشتهرت في العالم العربي بتجسيدها لشخصية ماجي في مسلسل "ما وراء الطبيعة" عام 2020، وشاركت في بطولته مع أحمد أمين وآية سماحة.

- شاركت في أعمال عربية أخرى: بينها دور كارلا في مسلسل "امبراطورية مين" بطولة النجمة هند صبري، كما شاركت في مسلسل "أنا" أمام الفنان السوري تيم حسن، وفي الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" أمام الفنانة يسرا والفنان قصي الخولي، مسلسل "الشك" أمام الممثلة السعودية فاطمة البنوي.

- نجحت رزان في التواجد عالميا وتحقيق نجاحا ملحوظا، من خلال مشاركتها في أعمال فرنسية وبريطانية وأمريكية، بينها ثلاثة أفلام شاركت في مهرجان كان، وهي Cruel Summer، أول تجربة إخراجية لمغني الراب الشهير كانييه ويست، وUne Histoire de Fou للمخرج روبرت جيديجيون المرشح مرتين لجائزة الدب الذهبي بـ مهرجان برلين، وCarlos للمخرج الفرنسي أوليفييه أساياس، والذي حصد أيضاً جائزة جولدن جلوب في 2011، بالإضافة إلى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي المرشح للأوسكار ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك الفائز بجائزة إيمي الإخراج والانتاج الفني عن المسلسل الشهير The Queen's Gambit.

- وفي الدراما التليفزيونية، شاركت رزان في بطولة المسلسل الأمريكي Berlin Station مع كل من ريس إيفانز، ريتشارد جينكينز ومايكل فوربس، ومسلسل Chimerica، بطولة أليساندرو إيفولا، والمسلسل الفرنسي الكوميدي Bad Buzz من تأليف الثنائي إريك ميتزجر وكوينتن مارغو.

فيديو قد يعجبك: