إعلان

"بطانية في الشارع".. قصة صورة غريبة لشابين بشوارع المنوفية

11:33 ص الجمعة 28 يناير 2022

شابين بشوارع المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

أثارت صورة متداولة لشابّين يتجولان بمدينة السادات في محافظة المنوفية، صباح اليوم الجمعة، مُلتحفين ببطانية معًا للحماية من برودة الطقس التي اجتاحت البلاد خلال الأيام الأخيرة ضمن عاصفة عرّفتها هيئة الأرصاد باسم "هبة".

قال "إسلام صبري" الشاب الذي التقط الصورة من داخل سيارته صباح اليوم، لموقع "مصراوي"، إنه أثناء مروره بسوق المنطقة الثامنة بمدينة السادات فوجئ بـ"بطانية وأقدام" يتحركان ما أثار فضوله ودهشته، ليكتشف أنهما شابّين أرادا التحصن من برودة الطقس، فقرر توثيق اللقطة لغرابتها.

في السياق، قالت هيئة الأرصاد الجوية إن الحرارة اليوم تميل نحو الارتفاع نسبيًا، فيما يظل الطقس بارد نهارًا على معظم المناطق، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، مع برودة بالمناطق الصحراوية والجبلية، ويتشكل الصقيع على المزروعات بأجزاء من وسط وجنوب الصعيد.

ويستمر تكاثف السحب والغيوم على محافظات شمال مصر، تزداد كمياتها أحيانًا مصحوبة بهطول أمطار على الساحل الشمالي الغربي امتدادًا لشمال محافظات الدلتا تكون غزيرة في بعض الأحيان، وتُصحب بالرعد على مناطق متفرقة منها، وقد تمتد الأمطار لأجزاء من وسط الدلتا والساحل الشمالي الشرقي.

أما الرياح تكون نشطة على شمال غرب الجمهورية وساحل البحر الأحمر، ومعتدلة إلى نشطة على الساحل الشمالي الشرقي، ومعتدلة على باقي المناطق، كما تبقى حالة البحرين مضطربة نسبيًا.

فيديو قد يعجبك: