إعلان

منتدى شباب العالم.. ننشر فعاليات النسخة الرابعة من 10 لـ 13 يناير بشرم الشيخ

12:13 م الأحد 12 ديسمبر 2021

منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أصدرت إدارة منتدى شباب العالم بيانا بشأن فعاليات النسخة الرابعة للمنتدى والتي تعقد خلال الفترة من 10 لـ 13 يناير المقبل في مدينة شرم الشيخ.

ويضم المنتدى بحسب بيان الإدارة مجموعة من الفعاليات هذا العام ومنها:

منطقة ريادة الأعمال Vein Startup

تعد واحدة من فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم وتتميز منطقة ريادة الأعمال Vein Startup بأنها ساحة لرواد الأعمال تسمح بمشاركة الخبرات والتحديات والنجاحات كما تتيح الفرصة للتواصل مع المشاركين في المنتدى.

وتركز هذا العام بشكل خاص على دور الشركات الناشئة والصناعات الصغيرة والمتوسطة في مواجهة التداعيات الاقتصادية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد والقدرة على تحويل هذه التحديات لفرص استثمارية ناجحة.

Labs WYF فرصة لرواد الأعمال الشباب

تأسس Labs WYF من خلال توصية في منتدى شباب العالم 2018 ويهدف إلى جمع العقول الشابة ورجال الأعمال الشباب من جميع أنحاء العالم لتعزيز ريادة الأعمال، ويقدم فرصا لرواد الأعمال الشباب للتواصل مع الشباب والتعرف على المستثمرين والحاضنات وغير ذلك من خلال عدد من ورش العمل والحوارات والتوجيه، ووفر فرصة لرواد الأعمال الشباب لإطلاق العنان لإمكاناتهم.

مسرح شباب العالم: الفنون والثقافة جزء من التنمية وحقوق الإنسان

ينطلق مسرح منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة تحت شعار "الفنون والثقافة جزء من التنمية وحق من حقوق الإنسان"، ملتزما بمراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء الفعاليات، ويشارك في عروض هذا العام فنان أو أكثر من أبناء قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

ويعد مسرح شباب العالم موطنا للشباب الموهوبين حول العالم ليأتوا ويعرضوا مواهبهم، وتم تأسيسه من قبل الشباب كمركز للفنون يضم مجموعة متنوعة من العروض بما في ذلك العروض الموسيقية والمسرحيات والعروض الكوميدية الاحتياطية والمحادثات الملهمة وغير ذلك.

ساحة الابتكار والإبداع: e.freedom

تفتح ساحة الابتكار والإبداع freedom أبوابها أمام المشاركين من الشباب حيث تجمع كل المهتمين بالتكنولوجيا وتقدم عددا من التطبيقات والحلول للموضوعات التي يتم مناقشتها خلال المنتدى، حيث تقام الأنشطة والفعاليات هذا العام بشكل افتراضي رقمي.

وتأتي النسخة الثالثة منه هذا العام لتكون مساحة تعليمية ترفيهية كبيرة، فضلا عن أنها ساحة تجمع الناس والشعوب معا من خلال لغة واحدة مشتركة، وهي التكنولوجيا، وتمكن المشاركين من اختيار تقنيات جديدة والتفاعل مع الألعاب والفنون والأفكار المبتكرة واكتشاف ثقافات جديدة.

القصص الملهمة d.Inspire

تؤكد منصة d.Inspire على أن كل شخص لديه قصة تستحق أن تروى؛ قصص الإنجار والأمل والأحلام والبقاء وحتى الفشل.

وبدأت لأول مرة خلال منتدى شباب العالم عام 2019 في استقبال رواة القصص البارزين على خشبة المسرح لفتح عقولهم واستيعاب قصصهم وإلهامها ومشاركتها.

وتقدم للمشاركين في نسختها الثانية عددا من قصص النجاح والتحدي لنماذج مختارة من الشباب المهم والمؤثر في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان