إعلان

السجن المشدد 15 عامًا على شابين بالمنصورة قتلا آخر بطلق ناري

06:11 م الثلاثاء 29 يونيو 2021

محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة في محافظة الدقهلية بمعاقبة ميكانيكي وعامل بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا بعد اتهامهما بالقتل العمد للمجني عليه سامي محمود محمد صالح في منطقة عزبة عقل بمدينة المنصورة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة وعضوية المستشار حاتم مبروك محمود، والمستشار محمد عبد الفتاح شرابي، والمستشار محمد حسن عاشور، وسكرتارية محمد عبد الهادي أبوزيد، وحسين عبد اللطيف، وذلك في القضية رقم 11343 لسنة 2019 جنايات قسم ثان المنصورة، والمقيدة برقم 1290 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال كل من: "فتحي أ. ا.،"، 21 عامًا میکانیکي"، و"محمد ع. ع" 20 سنة - عامل عادي، من قرية ميت بدر خميس، إلى محكمة الجنايات لأنهما في يوم 20/12/2019 بدائرة قسم ثان المنصورة - محافظة الدقهلية، قتلا المجني عليه سامي محمود محمد صالح -عمدًا مع سبق الإصرار- بأن بيتا النية وعقدا العزم على ذلك واعدًا هذا العرض سلاح ناري "فرد خرطوش"ˋ وسلاح أبيض (سكين)، وتوجها صوب مكان تواجده وما أن ظفرا به حتى أطلقا صوبه أعيرة نارية استقر أحدها بجسده وأودى بحياته.

فيديو قد يعجبك: