إعلان

هنا قتلت الأم ابنها وطعنت زوجها وابنتها.. اللقطات الأولى لموقع "مذبحة الغربية" - فيديو

04:42 م السبت 19 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي تغطية مباشرة من منطقة طه الحكيم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، اليوم السبت، بعدما أقدمت ربة منزل على طعن ابنها وزوجها وابنتها بالسكين.

أكد أهالي المنطقة أن نجلها "م" 30 عاما، يعمل كهربائي سيارات، يشهد له بحسن الخلق والتدين وكان دائما يحافظ على الصلاة في المسجد، وتربى في تلك المنطقة ولم يشهد أحد أي سوء منه.

وأضاف أهالي المنطقة خلال البث المباشر أن الأسرة مقيمة في ذلك المنزل منذ 30 عاما وتعيش الأم مع أبنائها وزوجها في حالة هدوء تام وكان جميع أفراد الأسرة علي خلق وتدين.. تتكون الأسرة من الابن الأكبر "م" ولديه 3 شقيقات، 2 متزوجتان خارج المنزل، وشقيقته الصغرى تعيش مع الأسرة.

وأشار أصدقاؤه بالمنطقة إلى أن الأم هي التي ترعى الأسرة بعد مرض والده ومكثه بالمنزل، ومنذ فترة قريبة أصيبت الأم بحالة هيسترية لا يعلم أحد سببها، دفعها ذلك لارتكاب الواقعة.

وأضاف أحد الجيران بالشقة المجاورة للأسرة أنه فوجئ أمس بصراخ الطفلة الصغيرة ما دفعه للدخول لشقة جيرانه، ووجد الابن ملقى على الأرض ومطعونا بسكين، ووالده مصاب بجرح في يده، ووالدته فاقدة الوعي.

كان شارع محمد رمضان بمنطقة طه الحكيم، بدائرة قسم أول طنطا، شهد أمس الجمعة، تعدي ربة منزل على نجلها الأكبر وزوجها وابنتها الصغيرة بآلة حادة "سكين"، ما أسفر عن مصرع الأول بطعنة نافذة فى البطن أودت بحياته في الحال، وإصابة الأب وابنته بجروح، بسبب إصابتها بحالة هياج نفسي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي "محمد. ز" 32 عاما، كهربائي سيارات، جثة هامدة وبه إصابات ظاهرية، ومصاب بطعنة نافذة فى البطن وإصابة والده ويدعى "ز.ع" كهربائي سيارات، وشقيقته الصغرى بجروج، وجميعهم مقيمون بمنطقة طه الحكيم بدائرة قسم أول طنطا.

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين أن وراء الواقعة ربة منزل قامت بقتل نجلها وإصابة زوجها ونجلتها الصغيرة، وتم القبض على المتهمة.

وأكد شهود العيان أن المتهمة تعاني من أزمة نفسية منذ فترة، وجرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وكذلك المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضا:
سيدة تقتل ابنها وتطعن زوجها وابنتها بسكين في طنطا

فيديو قد يعجبك: