إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم يا حفيظ أدخلني كنفك وتولّني بكرمك

12:13 ص الإثنين 06 يوليو 2020

اللهم يا حفيظ أدخلني كنفك وتولّني بكرمك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم يا رحيم كُنْ للسِّقام وعَجِّل شِفاءَك.. يا لطيف مَنْ للضَّعيف فالطف في قَدَرك.. اللهم يا حنَّان كُلِّي هَوَان فَسارِعْ في دَرْكِي.. يا ودودُ أوهامي سُود فَخالِفْ ظُنُوني.. يا روؤف أغرقني خَوْف فأنقذني مني.. يا حفيظ بِكَ أستغيث فأدخلني كَنَفًك.. يا الله يا الله يا الله تَوَلني بكَرَمِك.

اللهم إنا ضعفاء فقونا، وأذلاء فأعزنا، وفقراء فأغننا، اللهم علمنا ما ينفعنا، وانفعنا بما علمتنا، وزدنا علما، واغفِرْ لنا ذَنوبنا كُلَّهُا دِقَّها وجِلَّهُا، وأَوَّلها وَآخِرَهُا، وعلانيتها وَسِرَّها.

‏اللهم أعطنا ولا تحرمنا، وزدنا ولا تنقصنا، وآثرنا ولا تؤثر علينا، وهيئ الخير لنا ووفقنا لما تحب وترضى واجمع على الصفاء والمحبة قلوبنا وأسعدنا في حياتنا بسعادة من نحب وبشفاء من نحب ورحمة من مات ممن نحب، اللهم آمين.

‏اللهم صلِّ وسلِّم على من ارتقى في درجات الكمال حتى بلغ الوسيلة، وصعد في سلم الفضل حتى حاز كلّ فضيلة، عدد من صلى وصام، وطاف بالبيت الحرام، وتلفّظ بكلمة الإسلام، وعلى آله وصحبه الكرام، على مر الأيام، وترادف الأعوام.

فيديو قد يعجبك: