إعلان

السيطرة على حريق مستشفى الولادة الخاص بالإسكندرية

12:43 ص الثلاثاء 30 يونيو 2020

نشوب حريق بمستشفى أجيال في الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

أعلنت إدارة مستشفى أجيال الخاص للولادة، الثلاثاء، السيطرة على الحريق الذي شب داخله قبل منتصف ليل أمس، بعد تدخل قوات الحماية المدنية.

وقال بيان صحفي نشرته إدارة المستشفى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه جرى السيطرة على الحريق بالكامل، وأنه ولا يوجد أى إصابات بين المرضى والأطفال والطاقم الطبي والموظفين.

وأضاف بيان المستشفى أنه جرى نقل حالات الأطفال المودعين بالحاضنات إلى مستشفيات أخرى لاستكمال الرعاية الطبية.

ونشب حريق هائل بمستشفى أجيال الخاص للولادة في منطقة رشدي شرقي الإسكندرية، مساء اليوم الإثنين، فيما تواصل قوات الحماية المدنية إخراج المرضى والسيطرة على النيران.

تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا بنشوب حريق بمستشفى أجيال للولادة بشارع سوريا بمنطقة سوريا، وانتقلت 3 سيارات إطفاء و10 سيارات إسعاف إلى موقع الحريق.

وتبين من الفحص أن الحريق اندلع بالطابق الأول بالمستشفى المشار إليه، وجرى إخراج 3 أطفال حديثي الولادة من حضانة المبتسرين ونقلهم إلى مستشفى مجاور.

وتواصل قوات الحماية المدنية إنقاذ المرضى والسيطرة على النيران وإخماد الحريق، فيما لم ترد أي أنباء عن وجود وفيات أو مصابين حتى الآن.

كان 7 مصابين بفيروس كورونا المستجد لقوا مصرعهم في حريق اندلع، صباح اليوم، وأصيب 9 آخرين بمستشفى بدراوي الخاص بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان