إعلان

"أوس أوس" لـ"مصراوي": بعض الأشخاص بنتقدون المسلسلات دون مشاهدتها

09:11 م الإثنين 04 مايو 2020

أوس أوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

أعرب الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، عن استياءه من بعض منتقدي مسلسل "أتنين في الصندوق"، خاصة الأشخاص الذين لم يشاهدوا المسلسل، وينتقدون لمجرد الانتقاد.

وروى "أوس أوس"، لـ"مصراوي" موقفًا حدث معه منذ عدة أيام، قائلًا: "وجدت شخاص عامل شير لبوست بيشتم فينا وفي جميع أعضاء مسرح مصر بسبب مسلسلاتنا، دخلت قولتله حضرتك يا أستاذ اتفرجت على المسلسلات.. قالي إنبوكس".

وتابع: "دخلت كلمته في الرسايل، وعدت سؤالي، فأجاب آه إتفرجت وعندي بعض الملاحظات وانتوا كسرتوا القواعد، قولتله إيه القواعد اللي كسرناها عشان أبقى فاهم وأتعلم، فقالي مسلسل بيسة دورك وحش، قولتله حضرتك أنا كنت طالع في المسلسل ضيف شرف، والمسلسل بطولة النجمة مي عزالدين وناس كتير عجبها المسلسل".

وأضاف: "الراجل المفروض إنه دارس تمثيل وعايش في أمريكا، قالي أنا أسف أصل أنا لاقيت على اليوتيوب المسلسل مكتوب عليه رمضان 2020، فقولته حضرتك شيرت بوست حد بيشتمنا وشاركت في توجيه الناس إنهم يشتمونا دون سبب من غير حتى ما تشوف المسلسل".

مسلسل "اتنين في الصندوق"، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، حجاج عبد العظيم، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان