إعلان

وزير النقل يفتتـح المؤتمر العلمي الأول للمركز الطبي للسكة الحديد

04:04 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019

الفريق كامل الوزير وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

افتتح كامل الوزير وزير النقل، المؤتمر العلمي الأول لشركة المركز الطبي لسكك حديد مصر، والذي يقام تحت شعار "عمالنا وأولادنا أولا"، وتنطلق فاعلياته خلال الفترة من 11 إلى 12 ديسمبر 2019، تحت رعاية وزير النقل، في إطار اهتمام وزارة النقل بأهمية الرعاية الصحية والتطور الطبي وتأثيرها على صحة الإنسان وتحسين مستوى معيشته.
وبحسب بيان، أكد الوزير أن انطلاق المؤتمر الطبي الأول لأطباء سكك حديد مصر يأتي في ظل إرادة سياسية طامحة لتطوير الخدمات الطبية المقدمة في جمهورية مصر العربية وبدعم من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يعتبر إضافة نوعية لتطوير القطاع الطبي بسكك حديد مصر.
وأكد على أهمية استمرارية هذا المؤتمر والخروج منه بنتائج وتوصيات هامة تعود إيجابيا على مستوى الخدمة بالمركز.

وأشار الوزير إلى أهمية التطوير المستمر للخدمة الطبية المقدمة، وأن الوزارة ستستمر في تقديم كافة الدعم للمركز الطبي لتقديم خدمة طبية متميزة باستمرار، وأن التطوير سيشمل كافة المستشفيات التابعة للمركز لتشمل مستشفيات طنطا وأبوزعبل، خاصة وأن الوزارة تهدف دائما لتقديم خدمة طبية تليق بالعاملين بالسكة الحديد. خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة النقل بالعنصر البشري الذي يعتبر محورا رئيسيا في نجاح منظومة السكك الحديدية.
واكد الوزير أن نهج وزارة النقل هو أن تصبح كل شركات وزارة النقل شركات رابحة، وأن يتم الاستغلال الأمثل لكافة الموارد المتاحة لتعظيم العوائد المادية للهيئات والشركات، وأن الأرباح للشركات التي تحقق مكاسب وليست للشركات الخاسرة وأن الحوافز تصرف عن الأعمال المتميزة والجهود الإضافية.

فيديو قد يعجبك: