إعلان

وفاة متظاهر متأثرًا بإصابته وجرح 20 آخرين في اشتباكات بكربلاء

09:09 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019

احتجاجات العراق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كربلاء - (د ب أ)

ذكر شهود عيان أن متظاهرًا لقي حتفه اليوم الأربعاء متأثرًا بإصابة تعرض لها أمس الثلاثاء خلال الاضطرابات التي ترافق المظاهرات التي تشهدها محافظة كربلاء 118كم جنوبي بغداد.

وأبلغ الشهود وكالة الانباء الألمانية (د ب أ)- أن متظاهرًا توفي اليوم من جراء تعرضه لإصابات بليغة جراء الاضطرابات التي تشهدها المحافظة".

وأوضح الشهود أن" المظاهرات و الاعتصامات لازالت مستمرة في كربلاء وسط قطع لجميع الطرقات والمداخل الرئيسية للمحافظة، بينما شهدت اليوم مواجهات بين المتظاهرين وقوات الشغب أدت إلى إصابة 20 متظاهرا وخمسة من رجال الشرطة في حين تشهد الآن محافظة كربلاء اضطرابات ومواجهات متفرقة، وخاصة في منطقة الضريبة وباب طويريح".

وذكر الشهود "هناك دعوات لتظاهرة كبيرة تنطلق يوم غد اسموها بـ"تظاهرة الشموع"حيث سنتطلق من أمام مرقد الإمام الحسين إلى ساحة الاعتصامات أو فلكة التربية".

ومن جانبها، ذكرت قناة روسيا اليوم الإخبارية أن أربعة متظاهرين قتلوا وأصيب عشرات آخرون جراء اشتباكات بين محتجين والشرطة في جسر الأحرار ومنطقة السنك في العاصمة العراقية بغداد اليوم الأربعاء.

وأورد الناشطون في الحراك الاحتجاجي، أن الصدامات بين المتظاهرين وقوات الأمن أسفرت أيضا عن حالات اختناق كثيرة نتيجة إطلاق الشرطة قنابل الغاز المسيل الدموع لتفريق المحتجين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان